طارق يحيى: النتيجة العادلة 2-2.. لاعبو الزمالك تعمدوا إهدار الوقت
الإثنين، 20 فبراير 2017 - 21:20
كتب : محمود باهي
الزمالك - طلائع الجيش
يرى طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 2-3 مساء اليوم الاثنين في بطولة الدوري.
وصرح يحيى عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "أشكر لاعبي الجيش على الأداء، خاصة في الشوط الثاني، ففي الشوط الأول، تباعدت المسافة بين الخطوط، رغم التقدم بهدف، وسعيت لتصدير القلق للزمالك، وضرورة البدء بالتقدم بهدف، وبالفعل نجحنا في ذلك".
واستدرك: "ولكن للأسف دخل مرمانا هدفًا، فالهدف الثاني ليس صحيحا لأنه من لمسة يد واضحة لباسم مرسي".
وواصل: "ضغطنا الزمالك في الشوط الثاني، وتراجع كثيرًا، وأضاع لاعبوه الوقت، قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك بكل نجومه الكبار".
واستطرد المدير الفني للجيش: "النتيجة العادلة 2-2، وأثق أن الأداء سيتطور مع مرور الوقت".
واختتم طارق يحيى: "الزمالك قد يكون مجهدًا، لأنه لعب 3 مباريات رسمية، بينما خاض الجيش مباراة واحدة فقط طوال 20 يوما، أي أننا نفتقد حساسية المباريات الرسمية".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











