مدرب بيدفيست لـ في الجول: الأهلي أكبر فريق في إفريقيا ودوري الأبطال صعب علينا

الإثنين، 20 فبراير 2017 - 11:31

كتب : ماهر جنينة

بيدفيست

"الأهلي عملاق ونحن لا نمتلك خبرة الفرق الكبيرة".. هذا ما يؤمن به جيفن هانت المدير الفني لبيدفيست ويتس الجنوب إفريقي منافس المارد الأحمر في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل بيدفيست ويتس لمواجهة الأهلي في دور الـ32 من دوري الأبطال بعدما عبر عقبة فريق سانت لويزان التابع لدولة لا ريونيون، فيما يبدأ بطل مصر مشواره في البطولة من هذا الدور.

وبدأ هانت تصريحاته لـFilGoal.com "نحن طموحون للذهاب بعيدا في دوري الأبطال هذا الموسم، لكن علينا أن نكون واقعيين فالتتويج بدوري الأبطال صعب جدا على فريق حديث العهد مثل بيدفيست".

وأوضح مدرب الفريق الذي يشارك في دوري الأبطال للمرة الأولى "لا نمتلك الخبرة مثل الفرق الكبيرة في إفريقيا، وعلينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدى".

واستدرك "الأهلي فريق عملاق في إفريقيا. هو الأكبر في القارة".

مدرب بيدفيست أضاف "لا شك في أن مواجهة الأهلي اختبار كبير لنا، ولكن إذا لعبنا بقوتنا لن يكون لدي شك في أننا سنكون ندا لهم في المباراتين".

الأهلي سيواجه بيدفيست في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في مصر في الأسبوع الثاني من شهر مارس.

وعن ذلك، قال هانت: "الفوز على الأهلي لن يكون مهمة سهلة، صحيح أنني لم أشاهد مباريات لهم قريبا ولكننا نمتلك وقتا كافيا للاستعداد للمباراتين".

وتابع "بالتأكيد سنعرف الكثير عن الفريق الحالي للأهلي مع الوقت، وسنكون جاهزين في مارس".

ثم أردف "الكرة المصرية معروفة وإفريقيا تحترمها، ويلعب في الدوري المصري مجموعة من أفضل اللاعبين في القارة".

وأتم "من لا يعرف محمد أبو تريكة ومحمد بركات والعديد من اللاعبين العظماء؟ فهذه ليست المرة الأولى التي سأواجه فيها الأهلي، فلعبت ضدهم من قبل عندما كنت مدربا لسوبر سبورت".

يذكر أن الأهلي تغلب على سوبر سبورت في دور الـ32 من دوري الأبطال 2011 عندما كان يقود هانت الفريق الجنوب إفريقي، بالفوز 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

التعليقات