إبراهيم حسن: جماهير المصري وجهت رسالة للجميع.. لنُعيدهم للمدرجات
الأحد، 19 فبراير 2017 - 22:50
كتب : FilGoal
فريق المصري قبل مباراة إيفياني أوبا
يرى إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي المصري أن جماهير فريقه وجهت رسالة إلى الجميع بأنها "جماهير ملتزمة تعشق وتُشجع فريقها فقط" وذلك خلال لقاء إيفاني في الكونفدرالية.
وفاز المصري 3-0 بركلات الترجيح بعد أن سجل كل الركلات فيما أهدر لاعبو الفريق النيجيري أول ثلاثة ركلات ليودع البطولة.
وقال إبراهيم حسن: "جماهير المصري وجهت رسالة للجميع".
وأوضح في تصريحاته عقب المباراة عبر قناة أون سبورت "جماهير ملتزمة تُشجع فريقها فقط بكل احترام".
وواصل "تلك رسالة يقدمها جماهير المصري. جماهير كرة قدم فقط".
وتابع "وأيضا رسالة إلى الدولة من أجل إعادة إقامة المباريات بحضور الجماهير. فلتعود كل الجماهير المصرية إلى المدرجات".
وأكمل حديثه قائلا: "كذلك أتمنى عودتنا إلى ملعب بورسعيد لإقامة المباريات عليه".
وأتم "أشكر اللاعبين على مجهودهم طوال أحداث المباراة".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












كأس الكونفدرالية