حسام حسن مدرب المصري
التأهل من عدمه، لم يكن سيغير كلام حسام حسن المدير الفني للمصري عقب لقاء إيفاني في الكونفدرالية، لأن "كنت راضيا تماما عن الأداء".
وفاز المصري 3-0 بركلات الترجيح بعد أن سجل كل الركلات فيما أهدر لاعبو الفريق النيجيري أول ثلاثة ركلات ليودع البطولة.
وقال حسام حسن: "حتى في حالة عدم فوزنا في المباراة، كنت راضيا تماما عن الأداء".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة أون سبورت "الكل يعلم أن المصري ينقصه عناصر الخبرة في الفريق. فريق شاب يمتلك طموحا كبيرا. نسير على نظام لا يتغير سواء كانت المباراة على ملعبنا أو خارج ملعبنا".
وواصل "شعرت بالقلق والخوف على جمهور بورسعيد. أردت إسعادهم".
وأوضح "التشجيع كان رائعا والجمهور كان رائعا. كل ما كان في اهتمامي إسعادهم. انتصرنا من أجلهم".
ووجه حسام حسن، الشكر إلى مدير الأمن على "التنظيم الرائع في المباراة".
وأتم حسام حسن حديثه قائلا: "طموحاتي هي العبور من الدور التمهيدي، ثم أبدا التفكير فيما هو قادم من البطولة الإفريقية. الفرحة ستنتهي اليوم وسنبدأ التفكير في الدوري".
ويحتل المصري المركز الخامس في الدوري برصيد 34 نقطة من 17 مباراة.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












كأس الكونفدرالية
أنصفت التاريخ يا ليو