مستشفى الزمالك - مران خاص لأسامة إبراهيم مع رودريجو
السبت، 18 فبراير 2017 - 17:12
كتب : مراسل في الجول
أسامة إبراهيم لاعب الزمالك
أدى أسامة إبراهيم ظهير أيمن نادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف ماركو رودريجو مدرب الأحمال للفريق.
أسامة إبراهيم
النادي : البنك الأهلي
أسامة إبراهيم يعاني من شد في العضلة الخلفية تعرض لها مؤخرا.
وبسبب تلك الإصابة، غاب اللاعب عن مباراة فريقه أمام الأوليمبي في كأس مصر.
مران الزمالك تأخر انطلاقه بسبب اجتماع الجهاز الفني مع مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، ولكن أسامة إبراهيم خاض مرانا منفردا.
ويخوض صاحب الـ 23 عاما مرانا تحت إشراف رودريجو للعلاج من الإصابة التي يعاني منها.
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري المصري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري