أشرف قاسم لـ في الجول: مع بقاء حلمي في الزمالك لحين إيجاد مدرب جديد

السبت، 18 فبراير 2017 - 14:09

كتب : أحمد شاكر

أشرف قاسم

يرى أشرف قاسم نجم نادي الزمالك السابق ومدرب نادي الداخلية الحالي، أن إدارة الزمالك يتوجب عليها الإبقاء على محمد حلمي مدرب الفريق على سدة الإدارة الفني مؤقتا.

الزمالك فاز على الأوليمبي مساء أمس الجمعة بهدفين مقابل لا شئ في دور الـ 32 من كأس مصر. (طالع التفاصيل)

ورغم الفوز، إلا إن مرتضى منصور رئيس النادي انتقد أداء الفريق وسياسة محمد حلمي، فيما أسماه بـ "العند"، مؤكدا أن كل شئ وارد في مصير الجهاز الفني الحالي للفريق. (طالع التفاصيل)

وقال أشرف قاسم في تصريحات لـ FilGoal.com: "رأيي من البداية أن يكون التغيير محدودا في الجهاز الفني لنادي الزمالك، لا يمكن أن نغير كل يوم".

وأضاف "على سبيل النتائج، يحسب لمحمد حلمي فوزه بكأس السوبر، لكنه في المقابل خسر أمام الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري، وكان هناك أخطاء طبيعية في التشكيل تحدث مع أغلب المدربين، مثلا برشلونة خسروا برباعية أمام سان جيرمان مؤخرا".

قاسم استرسل "إن استقرت إدارة الزمالك على رحيل محمد حلمي، فيجب أن يعقدوا جلسة معه ويخبروه أنه سيرحل عن الفريق بعد فترة معينة، وفي تلك الفترة تبحث الإدارة عن المدرب المناسب للفريق، كما يحدث في أوروبا".

وأتبع "يجب أن يكون الأمر واضحا لمحمد حلمي، وهو الذي يقرر سواء بالموافقة على الاستمرار مؤقتا أو الرحيل".

البديل محلي أم أجنبي؟

أشرف قاسم يقول في هذا الصدد: "هذا السؤال بات غاية في الصعوبة الآن، لكني أختار المدرب المحلي".

وأوضح "المدرب الأجنبي حاليا سيكون خالي شغل بكل تأكيد، وبالتالي فلن يكون مميزا للغاية، على الجانب الآخر نحن في منتصف الموسم، فهل المدرب الأجنبي سبق له العمل في مصر ويعرف الأجواء؟ نحن مقبلين على دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لاستمرار المنافسة على لقب الدوري، وهذا يتطلب مدرب محلي عارف بظروف الفريق".

التعليقات