نبيه: ما فعله كوبر مع إكرامي "توضيح وليس اعتذار"

الجمعة، 17 فبراير 2017 - 01:43

كتب : محمود باهي

شريف إكرامي

صمم أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، على أن هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة لم يعتذر لشريف إكرامي عن تصريحات أحمد ناجي مدرب حراس المرمى خلال كأس أمم إفريقيا بالجابون.

وقال نبيه خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "كوبر وضح لإكرامي ولم يعتذر .. فالاعتذار لا يقلل مننا، بل إن المدير الفني عقد جلسة مع اللاعب، وأكد أن ناجي لم يقصد تصريحاته".

وأضاف: "حدث سوء تفاهم، أوضحه المدير الفني، فهي رسالة من المدرب أنه منح اللاعب قدره وحجمه الطبيعي، إذن اعتذار وتوضيح، إذا أراد البعض توصيفه بذلك".

وشدد المدرب العام لمنتخب مصر: "كل ما تردد عن استبعاد شريف إكرامي مستقبلا كلها اجتهادات، لدينا قوام نعمل به، لن يتغير إلا بنسبة 10%".

كما تطرق الرجل الثاني في الجهاز الفني للمنتخب مصر للحديث عن عصام الحضري، قائلاً: "وضع طبيعي أن يغضب لاعب من عدم المشاركة، ولكن الحضري، لم يتجاوز أو يخرج عن النص"

واختتم: "سافرنا إلى الجابون، لدينا عمل نؤديه، وطبيعي لاعب بقدر وقيمة الحضري يغضب من استبعاده، ولكن التأثير النفسي كان إيجابيا عليه، ولم يخرج عن النص، بدليل بعد 25 دقيقة أمام مالي، تحمل المسؤولية للنهاية".

التعليقات