معتمد جمال: طموح منتخب الشباب؟ أولمبياد طوكيو 2020

الخميس، 16 فبراير 2017 - 23:20

كتب : محمود باهي

مباراة منتخب مصر للشباب ومنتخب رواندا

تنفس معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب، الصعداء بعد انتهاء أزمة انضمام لاعبي الأندية إلى المعسكر استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم التي تقام في زامبيا خلال الفترة من 26 فبراير إلى 12 مارس المقبل.

وقال معتمد عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "أعذر الأندية على التمسك بلاعبيها بسبب ازدحام جدول المباريات، ولكننا أيضًا تعاونا كثيرًا بعد تأجيل المعسكر 3 مرات بسبب مباراة السوبر، وبداية الدور الثاني من الدوري".

وأضاف: "كنت على وشك السفر إلى زامبيا بدون 5 لاعبين بارزين مثل أحمد حمدي وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام، وأحمد فتوح، لولا تدخل كبار المسؤولين، لذا أشكر رؤوساء الأهلي والزمالك ودجلة والداخلية".

وواصل: "كما أن ضياء السيد، ساعدنا في استدعاء طاهر محمد طاهر من نادي لوهافر الفرنسي، واتفقنا على ضمه أول مباراتين واحتمال يستمر للقاء الثالث معنا في الدور الأول من البطولة".

واختتم المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 1997: "الطموحات كبيرة، أطمع أن يصل هذا الجيل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك إمداد الكرة المصرية بلاعبين يخدمون المنتخب الأول على مدار 15 عامًا".

وأشار معتمد جمال إلى أن منتخب الشباب كان سببًا في تسليط الضوء على مجموعة من اللاعبين منذ عامين، والآن باتوا من الركائز الأساسية لفرقهم في بطولة الدوري.

التعليقات