مرتضى منصور
وجه معتمد جمال المدير الفني لمنتخب مصر للشباب الشكر لمرتضى منصور رئيس الزمالك على موقفه من انضمام لاعبي فريقه للمنتخب الذي يلعب بطولة الأمم الإفريقية خلال أيام.
تنطلق كأس الأمم الإفريقية في زامبيا يوم 26 فبراير الجاري، بعد أزمات طالت المنتخب المصري مؤخرا بشأن تأخر انضمام اللاعبين.
وقال معتمد جمال في تصريحات لقناة أون سبورت يوم الخميس: "أتوجه بالشكر لمرتضى منصور على موقفه الرائع مع منتخب الشباب".
وأضاف "الزمالك لم يملك أي ظهير أيسر ليلعب في مباراة الانتاج الحربي يوم الأربعاء، وطلب الجهاز الفني تأخر انضمام أحمد أبو الفتوح لاعب منتخب الشباب حتى يشارك في المباراة".
وأوضح أن مرتضى منصور أبلغه بأنه لو أراد باقي الفريق ليضمه لمنتخب الشباب فليس لديه مانع.
الأهلي تسبب في أزمة لمنتخب الشباب على مدار الساعات الأخيرة بسبب عدم انضمام لاعبيه للفريق.
اتحاد الكرة في رسائل نارية للأهلي "إيقاف نيدفيد وسنلعب بدونكم"
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول