مدرب نابولي يرد على رئيس ناديه: أنا أدرب الفريق وأنا أختار التشكيل
الخميس، 16 فبراير 2017 - 14:52
كتب : فادي أشرف
ساري
رد ماوريسيو ساري مدرب نابولي الإيطالي على تصريحات رئيس نادي أوريليو دي لورينتيس بعد مباراة ريال مدريد مع فريقه.
وخسر نابولي ذهابا من ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 3-1، ليقول رئيس نابولي إن "الفريق افتقد الحماسة"، وانتقد إشراك ساري لدريس ميرتينز كمهاجم وهمي بدلا من المهاجم الأساسي أركاديوش ميليك.
وقال ساري في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "أنا من يدرب الفريق كل يوم، وأنا من يختار التشكيل".
وأضاف "من حق الرئيس أن يعبر عن رأيه، وأنا أفضل أن يقولها لي بشكل مباشر بدلا من أن يقولها في الإعلام. لكن في النهاية أنا من يقرر".
وأردف "أجلست ميليك على الدكة لأني أعلم أنه لن يعطيني أكثر من 10 دقائق، لماذا أجرب؟ كان من الممكن أن أخسر 5-0 إذا فعلت ذلك".
وقال ساري إن فريقه خسر بسبب الاختيار الخاطئ للتمريرات في الهجمات المرتدة.
وشدد "لا يمكنك أن تهدد ريال مدريد إذا خسرت الكرة 20 مرة في نصف ملعبك، هذه كانت مشكلة تقنية".
وشرح "الناس تتعامل وكأننا قدمنا مباراة سيئة لكن ذلك لم يحدث، كان يمكننا اللعب بشكل أفضل، مواجهة ريال مدريد في ملعبه قد تؤثر على بعض اللاعبين الشباب".
وأتم "الأهم أن الفريق يصدق أننا نستطيع الفوز في سان باولو، سيكون جحيما هناك".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح











