#في_إفريقيا - الأهلي: أيوب لن يسافر لمشاهدة بيدفيست ويتس وسان لويزيان
الخميس، 16 فبراير 2017 - 13:43
الأهلي - الإسماعيلي
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن أحمد أيوب المدرب العام للفريق لن يسافر إلى جنوب إفريقيا لمشاهدة لقاء العودة بين فريقي بيدفيست ويست الجنوب إفريقي، وسان لويزيان من جزيرة رينيون.
ويتواجه الفريقان في الدور التمهيدى لدوري أبطال إفريقيا، والذى يواجه الفائز منه الأهلي في دور الـ32 للبطولة .
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "تواصلت مع مسئولي السفارة المصرية في جنوب إفريقيا لتسجيل المباراة وإرسالها في أسرع وقت حتى يتسنى للجهاز الفني بقيادة حسام البدري دراسة الفريق الذى يستهل به الأهلي مشواره".
يذكر ان لقاء الذهاب الذى أقيم في جزيرة رينيون منذ عدة أيام انتهى بفوز سان لويزيان 2-1 .
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
حوار في الجول – دويدار: لم أوقع للأهلي ولكن لا مانع.. ولهذا رفضت التجديد للزمالك
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. دفع بكل أوراقه الهجومية