#في_إفريقيا - الأهلي: أيوب لن يسافر لمشاهدة بيدفيست ويتس وسان لويزيان
الخميس، 16 فبراير 2017 - 13:43
الأهلي - الإسماعيلي
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن أحمد أيوب المدرب العام للفريق لن يسافر إلى جنوب إفريقيا لمشاهدة لقاء العودة بين فريقي بيدفيست ويست الجنوب إفريقي، وسان لويزيان من جزيرة رينيون.
ويتواجه الفريقان في الدور التمهيدى لدوري أبطال إفريقيا، والذى يواجه الفائز منه الأهلي في دور الـ32 للبطولة .
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "تواصلت مع مسئولي السفارة المصرية في جنوب إفريقيا لتسجيل المباراة وإرسالها في أسرع وقت حتى يتسنى للجهاز الفني بقيادة حسام البدري دراسة الفريق الذى يستهل به الأهلي مشواره".
يذكر ان لقاء الذهاب الذى أقيم في جزيرة رينيون منذ عدة أيام انتهى بفوز سان لويزيان 2-1 .
نرشح لكم
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا
كأس العالم - فاي: نشعر الإحباط أكثر بعد الهزيمة أمام ألمانيا.. ومصيرنا بأيدينا












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
حوار في الجول – دويدار: لم أوقع للأهلي ولكن لا مانع.. ولهذا رفضت التجديد للزمالك
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر