#ليلة_الأبطال – رودريجيز: أنا سعيد في ريال مدريد.. مستقبلي هنا
الخميس، 16 فبراير 2017 - 12:16
كتب : FilGoal
خاميس رودريجيز
بعد مشاركته في فوز ريال مدريد على نابولي 3-1 في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، أعلن الكولومبي خاميس رودريجيز أنه سعيد في العاصمة الإسبانية.
جيمس رودريجيز
النادي :
وقال خاميس: "أظن أن كل شيء يسير بشكل جيد، ريال مدريد نادي كبير ودائما ما أردت أن أكون هنا".
وأضاف "الأمور الجيدة والسيئة تحدث، ولكني أريد البقاء هنا لوقت طويل".
وشدد "أريد أن أتدرب وألعب، هذا يحدث دائما، والآن بما أني ألعب لوقت أطول الأمور تتغير ببطئ".
وعن مدربه زين الدين زيدان قال: "هو مدرب ممتاز وموهوب، تحدثت معه في بعض الأمور التي تقلقني ولا أريد التحدث فيها للصحافة".
نرشح لكم
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
تشكيل كأس العالم - كوفاسيتش ضمن تغييرين لـ كرواتيا.. وفاخاردو يقود هجوم بنما
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
نيوروك تايمز: فيفا يدرس تعديل قرعة ركلات الترجيح قبل انطلاق الأدوار الإقصائية في كأس العالم
انتهت في كأس العالم - البرتغال (5)-(0) أوزبكستان.. حفلة أهداف
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات












إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة