حوار – شوقي غريب لـ في الجول: الزمالك "المنتشي بالسوبر" ليس الإنتاج ليتأثر بالغيابات

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 - 22:10

كتب : بسام أبوبكر أحمد شاكر

الزمالك والإنتاج

"تتويج الزمالك بالسوبر أصاب النادي واللاعبين والإدارة والجهاز الفني بحالة نشوة ستستمر أمام الإنتاج الحربي" شوقي غريب المدير الفني للفريق العسكري قبل مواجهة الفرسان.

ويلتقي الإنتاج مع الزمالك يوم الأربعاء في الجولة 18 للدوري المصري بعد أن حصد الفرسان لقب كأس السوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 3-1.

وأجرى FilGoal.com حوارا مع شوقي غريب عن مواجهة الزمالك والتالي نص الحوار كاملا:

"بداية الدور الثاني كلها أداء أضعف مما انتهى عليه الدور الأول، وكلنا شاهدنا نتائج الفرق معظمها انتهت بالتعادل السلبي، وفريقي أيضا كذلك".

"قمت ببناء شكل للفريق في نهاية الدور الأول، والآن الأمر اختلف، ولدي مباراة الزمالك ثم الإسماعيلي والاتحاد وكل هذا خلال فترة زمنية قصيرة".

"بالنسبة للزمالك فهو منتشي بالفوز بالسوبر والنشوة مستمرة للإدارة واللاعبين والجهاز الفني ولا مشكلة لديه في إراحة عدد من اللاعبين".

"الزمالك ليس الإنتاج ليقول إنه سيتأثر بغياب أربعة أو خمسة لاعبين لأنه يملك البديل في نفس مستوى الأساسي".

"كلنا شاهدنا مستوى محمود جنش مثلا فهو وأحمد الشناوي نفس الأداء".

"الزمالك مع محمد حلمي فريق منظم وله شكل داخل الملعب وبالتأكيد أي مدرب يكون سعيدا عندما يملك لاعبين يطبقون فكره".

"لن أصنع حسابا للاعب بعينه بل لفريق كامل، فحتى غياب باسم مرسي الزمالك يملك هداف الدوري حسام باولو".

"قمنا ببعض التدعيمات خلال انتقالات يناير بضم هاني العجيزي وشريف أشرف وشريف علي، وقد نستعين بأحد العجيزي أو علي أمام الزمالك".

"الفترة الماضية كان هناك أحاديث حول إمكانية رحيلي ووصلتني عروضا كثيرة لكني استقريت هنا وكل شيء على ما يرام وأثناء توقف الدوري الأمور كلها تحسنت للأفضل في كل الجهات".

"نهدف الموسم الجاري ألا نقل عما قدمناه الموسم الماضي والبقاء في مركز يليق باسم الجهاز الفني واللاعبين والمنظومة العسكرية المحترمة التابعين لها".

التعليقات