حلمي: "طبيعة اللاعب المصري" تهدد الزمالك ضد الإنتاج.. ولا مشاكل بيني وبين شيكابالا

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 - 10:36

كتب : FilGoal

محمد حلمي - الزمالك

قال محمد حلمي المدير الفني للزمالك إنه يثق في فريقه أن يخرج من أجواء الاحتفال بالفوز بكأس السوبر عندما يواجه الإنتاج الحربي غدا الأربعاء في الجولة 19 من الدوري المصري.

وقاد حلمي الزمالك للفوز بكأس السوبر يوم الجمعة الماضي بهزيمة الأهلي بركلات الترجيح.

وقال حلمي في تصريحات لبرنامج "إكسترا تايم" على قناة "إكسترا نيوز": "ثقتي كبيرة في اللاعبين أن يخرجوا من أجواء مباراة السوبر لأن الفرحة المفرطة ليست جيدة، هذه بطولة وفزنا بها وعلينا النظر لغيرها لأن البطل في تحد مستمر دائما.. أعلم أن هذه طبيعة اللاعب المصري لكن اللاعبين كانوا في حالة تركيز عالية خلال مران الاثنين".

جنش أم الشناوي

محمود عبد الرحيم "جنش" تألق في فوز الزمالك بالسوبر، في حين جلس له أحمد الشناوي بديلا، وردا على سؤال "هل يستمر جنش كأساسي؟" قال حلمي: "لدي اثنين من الحراس الجيدين وهذا يطمئننا ليكون للثنائي دور في الحصول على البطولة، ولن يجدي نفعا أن أقول من سيحرس المرمى في مباراة الإنتاج".

وأضاف "لن ألجأ لسياسة التدوير، إما جنش أو الشناوي".

وتطرق حلمي للحديث عن محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأزمته الأخيرة مع رئيس النادي عقب استبعاد اللاعب من مباراة السوبر قائلا :"خاض شيكابالا مران الاثنين، وأدى أداء جيدا وأيضا تدرب مع مدرب الأحمال، والتزم وسنراه خلال الفترة المقبلة".

واستطرد "لا يوجد بيني وبين شيكابالا أي شيء ولا أي لاعب أيضا، ما حدث قد كان وانتهى من أكثر من شهر، نركز على مواجهة الإنتاج، وسيكون اللاعب جاهزا لمواجهته".

ويتحدث حلمي عن الواقعة التي أعلن عنها قبل مباراة السوبر برفض شيكابالا المشاركة أمام الأهلي في الدوري.

على الجانب الأخر بسؤاله عن اجتماع الصلح الثلاثي الذي دار بين أحمد حسام "ميدو" لاعب الفريق السابق ومدرب وادي دجلة ومرتضى منصور رئيس النادي وشيكابالا فقال :"لست طرفا في القصة لتتم دعوتي، الموضوع لا علاقة لي به، رأيت أنه ليس جاهزا على الصعيد الفني والبدني فأصريت على أن يكمل برنامجه العلاجي".

وشدد "لا أنسى أن ميدو ابن من أبناء نادي الزمالك وأخ أصغر لي، وأي لاعب ارتدى القميص الأبيض سيكون له قيمة عندي، لذا لا أجد مشكلة في تدخله كمدير فني لنادي أخر في المشكلة".

ماذا عن ضغط المباريات؟ أجاب حلمي :"نحاول عمل جلسات استشفاء لكل اللاعبين ليكونوا مؤهلين للمباريات، لدينا لقاءات في أيام الأربعاء والجمعة والإثنين ومضغوطين للغاية".

وأكمل "جميع اللاعبين من الممكن أن يشاركوا وأتمنى التوفيق لهم جميعا لينافسوا على لقب الدوري ودوري الأبطال، لأننا وجمهور الزمالك ننتظرها".

وأتم "فرحة الجمهور تسعدني، وأتمنى من الله أن يجعلني قادرا ومجلس الإدارة واللاعبين أن نكرر ذلك مع بطولة الدوري لأن جمهور الزمالك من أعظم الجماهير الموجودة".

التعليقات