ظهير الزمالك: نعم.. أعاني من تلميح البعض لانتمائي للأهلي
الثلاثاء، 14 فبراير 2017 - 00:53
كتب : محمود باهي
محمد ناصف من الزمالك ومحمد هاني من الأهلي
قال محمد ناصف ظهير أيسر الزمالك، إنه يعاني من أزمة منذ انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء مطلع الموسم الجاري، قادمًا من إنبي.
وأضاف ناصف خلال استضافته ببرنامج "العاشرة مساءً" بقناة "دريم": "لعبت 7 مواسم بناشئي الأهلي، ثم انتقلت إلى إنبي ببلوغي 20 عامًا".
وتابع: "لم تكن لدي فرصة في التصعيد للفريق الأول، لوجود نجمين كبيرين مثل جيلبرتو وسيد معوض، إضافة للتعاقد مع طارق السعيد".
وواصل: "لعبت في صفوف إنبي 7 مواسم، بعدها انتقلت إلى الزمالك، إلا أنني أعاني من الغمز واللمز وتلميح البعض بانتمائي للأهلي".
واختتم محمد ناصف: "بالفعل كنت أنتمي للأهلي في طفولتي، وبحكم أيضًا اللعب بصفوف النادي، إلا أنني أصبحت أميل للزمالك منذ انضمامي إليه، خاصة أنه مكان أكل عيشي".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











