شحاتة: راضي عن النتيجة والأداء ضد دجلة.. ينقصنا الكرة الجميلة
الإثنين، 13 فبراير 2017 - 19:28
كتب : FilGoal
وادي دجلة - بتروجيت
عبر حسن شحاتة المدير الفني لفريق بتروجيت عن رضاه من نتيجة التعادل السلبي أمام وادي دجلة.
بتروجيت تعادل سلبيا أمام دجلة في الجولة الـ18 من الدوري المصري.
لقاء لم يشهد العديد من الفرص لينتهي بنقطة لكل فريق.
وقال شحاتة: راضي عن التعادل وأداء بتروجيت أمام دجلة".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة DMC عقب المباراة "الأداء اختلف تماما عن لقاء مصر للمقاصة في كأس مصر".
وواصل "نعاني من الغيابات العديدة في صفوفنا بسبب الإصابات".
ماذا ينقص بتروجيت؟ سؤال أجاب عنه المعلم قائلا: "ينقصنا فقط ممارسة الكرة الجميلة. وأتوقع حدوث ذلك عق اكتمال الصفوف".
وأتم "الأداء سيتحسن والنتائج أيضا ستتحسن مع اكتمال صفوف بتروجيت".
مواجهة وادي دجلة بقيادة أحمد حسام "ميدو" هي الثانية لحسن شحاتة مع بتروجيت بعدما خسر بثلاثية أمام مصر للمقاصة في كأس مصر.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











