الزمالك: رغبنا في "قرص ودن" مسعد.. ومكافأة السوبر 2 مليون
الإثنين، 13 فبراير 2017 - 18:24
كتب : FilGoal
تتويج الزمالك بكأس السوبر
كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة في النادي أن عقوبة محمد مسعد لاعب الفريق جاءت "من أجل قرص ودن اللاعب ليركز بشكل أكبر".
الزمالك وقع غرامة قدرها 200 ألف جنيه على محمد مسعد مع إيقاف مستحقاته لأجل غير مسمى. قبل أن يُقرر إلغاء العقوبة عقب تتويج الفريق بالسوبر.
وقال أحمد مرتضى منصور: "الانتصار يُخفف من أي ضغوط على النادي".
وأضاف في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج (ساعة مع حازم) "أزمة شيكابالا انتهت وكذلك أزمة محمد مسعد. كنا نرغب فقط في قرص ودن محمد مسعد".
وفسر "مسعد يعد لاعبا كبيرا وقدم موسما كبيرا الموسم الماضي".
ماذا عن موعد عودته إلى تدريبات الزمالك؟ يُجيب أحمد مرتضى: "فترة الراحة السلبية انتهت لمسعد. سيشارك في التدريبات مباشرة يوم الثلاثاء المقبل".
محمد مسعد لفت الأنظار له في الموسم الماضي مع المصري حيث قضى الموسم معارا من المقاصة، قبل أن ينتقل بداية هذا الموسم للزمالك، لكنه لم يلعب حتى الآن بسبب الإصابة.
أحمد مرتضى منصور تطرق للحديث عن مكافأت التتويج بالسوبر المصري والتي هي "2 مليون جنيه".
وأشار "اللائحة تشير إلى مكافأة مليون جنيه. وتم صرف اللائحة + مليون جنيه أخرى".
وأتم "2 مليون مكافأة على كل اللاعبين بالتساوي وليس فقط من شارك في المباراة".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك