مران الزمالك – حلمي يطالب اللاعبين بنسيان السوبر.. وراحة لناصف ومشاركة شيكابالا
الإثنين، 13 فبراير 2017 - 14:49
كتب : مراسل في الجول خالد صلاح
شيكابالا لاعب الزمالك
عقد محمد حلمي المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بنسيان مباراة السوبر.
وتوج الزمالك بلقب السوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح يوم الجمعة الماضي.
وقبل انطلاق مران الفريق، طالب حلمي اللاعبين بضرورة التركيز ونسيان فرحة السوبر، قبل عودة الدوري.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي مساء الأربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.
وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد انتهاء مشكلته مع رئيس النادي مرتضى منصور. (طالع التفاصيل)
ومن جهة أخرى، حصل محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق على راحة من تدريبات اليوم الاثنين، حيث حضر لمقر النادي إلا أنه لم يشارك بسبب كدمة في القدم.
وحضر حسام سلامة "باولو" مهاجم الفريق للتدريبات الجماعية متأخرا عن الموعد المحدد، ليتدرب منفردا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











