انتهاء أزمة شيكابالا والزمالك.. "صفحة جديدة وتعديل التعاقد"
الأحد، 12 فبراير 2017 - 17:14
كتب : خالد صلاح
الزمالك
انتهت أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك بعد جلسة اليوم الأحدد مع مرتضى منصور رئيس النادي بحضور أحمد حسام "ميدو" مدرب الفريق السابق.
شيكابالا خرج من قائمة نادي الزمالك لمباراة كأس السوبر المصري في الإمارات، والتي توج بها الفريق الأبيض على حساب غريمه التقليدي الأهلي.
قبل أن يخرج رئيس الزمالك ليصرح بأن علاقة شيكابالا بنادي الزمالك انتهت.
ميدو، مدرب وادي دجلة الحالي تواصل مع رئيس النادي للتوسط لحل الأزمة التي انتهت بالفعل بجلسة اليوم.
ووعد اللاعب رئيس النادي بفتح صفحة جديدة مع الفريق ليقرر مرتضى العفو عن شيكابالا.
وقال مرتضى إنه سيعدل عقد شيكابالا المقدر بربع مليون جنية في الموسم بسبب تحمله جزء من مستحقات قيمة انتقاله للزمالك من سبورتنج لشبونة.
وجاء قرار رئيس الزمالك من أجل حث اللاعب على التركيز والحفاظ على مكانته في الزمالك.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك