مران الأهلي – تألق جمعة وجابر.. وتأهيل للسعيد
الأحد، 12 فبراير 2017 - 11:06
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
مران الأهلي في الإمارات
لم يشارك عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي في مران الفريق صباح اليوم الأحد مكتفيا بتأهيل خاص في صالة الجيم.
وعاد بعثة الأهلي أمس إلى القاهرة بعد خسارة مباراة كأس السوبر أمام الزمالك الجمعة الماضية.
فيما تدرب اللاعبون الدوليون أحمد حجازي وأحمد فتحي وسعد الدين سمير بشكل عادي مع بقية اللاعبين الأساسيين بالفريق.
وشهد المران تقسيمة كرة قوية في مساحة ضيقة، حيث ركز حسام البدري المدير الفني للأهلي على الضغط واستخلاص الكرة.
وتألق في المران كل من صالح جمعة وميدو جابر لاعبا الوسط.
أحمد حمودي المنضم حديثا للأهلي اكتفى بالجري المطول جول ملعب التدريب ولم يشارك في أي فقرة بالكرة ضمن برنامج تأهيلي خاص به بسبب غيابه عن التدريبات لفترة طويلة على خلفية أزمته مع ناديه السابق الباطن.
بينما خضع الثلاثي المصاب عمرو السولية وباسم علي و رامي ربيعة لتأهيل خاص مع طارق عبد العزيز أخصائي تأهيل المصابين.
ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي الأربعاء المقبل على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار