محاضرة من البدري للاعبي الأهلي قبل بدء التدريبات.. "انسوا ما حدث في السوبر"
الأحد، 12 فبراير 2017 - 10:57
كتب : أحمد الخولي
وصول الأهلي للإمارات
ألقى حسام البدري مدرب الأهلي على لاعبيه محاضرة قبل انطلاق التدريبات الصباحية للفريق يوم الأحد استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.
الأهلي كان قد خسر كأس السوبر المصرية من الزمالك بركبات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الرئيسية بالتعادل السلبي.
وقال البدري للاعبيه: "انسوا ما حدث في السوبر، نحن الآن نفتح صفحة الدوري من جديد".
وأضاف "عليكم بالتركيز للفوز على الإسماعيلي في البطولة الأهم وهي الدوري".
وشدد مدرب الأهلي على أهمية الفوز على الدروايش قائلا "لن يتقبل أحد منا إلا الفوز المهم للغاية أيضا من أجل مصالحة الجماهير بعد الهزيمة من الزمالك".
وطالب البدري لاعبيه بنسيان ما حدث في السوبر والتركيز على مواجهة الإسماعيلي للحفاظ على فارق النقاط في الدوري.
كما ألمح إلى جميع اللاعبين سواء الجاهزين للمشاركة أم من يخوضون برامجا تأهيلية، إلى أن الفوز ضد الإسماعيلي بمثابة تعويض لخسارة السوبر.
الأهلي يواجه الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(1) السنغال.. خروج الحارس