#في_السوبر - البدري: جلست مع الخماسي الدولي لتهيئتهم نفسيا "انظروا للأمام"
الأربعاء، 08 فبراير 2017 - 10:59
مران الأهلي
أكد حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي أنه أجرى جلسة مع الخماسي الدولي للفريق أحمد فتحي، عبد الله السعيد، أحمد حجازي، سعد سمير وشريف إكرامي.
وقال البدري في تصريحات للصحفيين: "عقدت جلسة مع الخماسي الدولي لتهيئتهم نفسيا قبل مباراة الزمالك المقبلة.
وأضاف "لمست منهم تأثرا كبيرا بخسارة اللقب الذي كان قريبا من متناولهم، لكنني طالبتهم بالنظر للأمام".
البدري أتبع "يجب ألا يتوقفوا عند خسارة لقب. الفوز والخسارة وجهان لعملة واحدة، لكن المهم أن ينظر اللاعب للأمام وألا يتوقف أمام أي فوز أو خسارة".
واسترسل "أنا على ثقة من قدرة لاعبي الأهلي على تجاوز تلك الفترة الصعبة، خاصة أنهم جميعا من أصحاب الخبرة وسبق أن واجهوا ظروف أصعب كثيرا، كما أنهم قدموا أداء جيد ويكفيهم فخرا الوصول للنهائي".
البدري أتم "الخماسي الدولي تفهموا الأمر جيدا، وهم يعرفون أن أمامهم فرصة لإسعاد الملايين قريبا حين يقودون المنتخب لنهائيات كأس العالم".
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل، في مباراة كأس السوبر بالإمارات.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











