كهربا: الأهلي تركني بطريقة غير لائقة.. وأضعت السوبر من الزمالك

الأربعاء، 08 فبراير 2017 - 01:15

كتب : محمود باهي

وصول منتخب مصر من الجابون - كهربا

أقر محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي بحزنه الشديد من طريقة رحيله عن الأهلي، عندما كان لاعبًا بصفوف ناشئي القلعة الحمراء.

وقال كهربا خلال استضافته ببرنامج الحريف عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "نعم رحلت عن الأهلي بطريقة غير لائقة، وكنت مشجعًا له قبل الانتقال إلى الزمالك".

إلا أن اللاعب الدولي الشاب، رفض الإجابة عن أمنيته بالعودة إلى صفوف ناديه القديم، مضيفًا: "أحترم تعاقدي مع الزمالك، ولكن أحلم بالعودة مجددا إلى أوروبا، والانتقال إلى ناد كبير".

ويملك كهربا تجربة احتراف قصيرة في أوروبا بقميص ناديي لوتسيرن وجراسهوبرز بالدوري السويسري.

وحسم لاعب اتحاد جدة بردود سريعة موقفه من بعض الأمور، موضحًا: "نعم .. كنت الأحق بالمشاركة أساسيًا مع المنتخب في كأس أمم إفريقيا، ولم أفشل في أوروبا".

وفي سياق آخر، واصل كهربا: "نعم، تسببت في ضياع كأس السوبر من الزمالك الموسم الماضي، إلا أن محمد حلمي المدير الفني للزمالك، لم يكن السبب في رحيلي عن النادي".

وأهدر كهربا ركلة جزاء للزمالك حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأبيض 1-0 قبل أن تنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر 3-2.

وأتم اللاعب الدولي: "جوزفالدو فيريرا أفضل مدرب عملت معه، شيكابالا ومصطفى فتحي الأقرب لي بالزمالك .. عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر .. مروان محسن افضل مهاجم، ومحمد صلاح أفضل محترف، وأفضل صفقة للزمالك ستانلي أوهاويتشي، وحسام البدري أفضل مدير فني في مصر".

التعليقات
قد ينال إعجابك