بعد نفاذ تذاكر السوبر - محمود طاهر: جماهير الأهلي سر عظمة الكيان
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 19:59
كتب : FilGoal
تذاكر السوبر
علق محمود طاهر رئيس الأهلي على نفاذ تذاكر جماهير فريقه في مباراة السوبر ضد الزمالك قبل أيام من اللقاء.
يلعب الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي ضد غريمه الزمالك في مباراة السوبر بالإمارات يوم الجمعة المقبل.
وقال طاهر في تصريحات لقناة أون سبورت يوم الثلاثاء: "من الطبيعي أن تنفذ تذاكر جماهير الأهلي، فجمهور الأهلي هو سر نجاح وعظمة الكيان".
وأضاف رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء "جمهور الأهلي يضفي رونق على أي شيء يحضره".
يذكر أن تذاكر جماهير الأهلي نفذت تماما، بينما يتبقى الكثير من تذاكر جماهير الزمالك التي لم تباع حتى الآن، قبل ثلاثة أيام من المباراة.
وتوجه طاهر بالشكر إلى نادي أهلي دبي الذي وفر كل سبل الراحة لشقيقه المصري، مشيدا بالترحاب الشديد الذي يجده الأهلي والزمالك من الجانب الإماراتي.
يستضيف ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية مباراة السوبر، بعد أن لعب الفريقان على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الموسم الماضي.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر











