باولو: جئنا من أجل التتويج بكأس السوبر.. والمنافسة في الزمالك مفيدة
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 19:40
كتب : محمد البنا
حسام باولو
قال حسام باولو مهاجم نادي الزمالك إنه يسعى مع فريقه للتتويج بكأس السوبر لتكون أول بطولة له مع الفريق الأبيض عندما يواجه الأهلي يوم الجمعة بالإمارات.
حسام باولو
النادي : سمنود
وانتقل باولو للزمالك خلال انتقالات يناير الجارية قادما من سموحة ويستعد مع الفريق لخوض مباراته الأولى والتي تصادف أنها ستكون كأس السوبر ضد الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي.
وأضاف باولو عبر قناة أون سبورت: "جئنا من أجل التتويج بكأس السوبر، مباراة مهمة بالطبع لكل اللاعبين ونحن في غنى عن الحديث عن أهميتها".
وتابع "أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجمهور الذي دعمني قبل أن أنضم للزمالك".
وشدد باولو "الزمالك يضم نجوم كبيرة في خط الهجوم مثل باسم مرسي وأحمد جعفر وستانلي أوهاويتشي وأي من سيشارك سيكون قادرا على إفادة الفريق".
وأتم "الأهلي قام بتدعيمات جيدة والزمالك أيضا.. والملعب هو الفيصل وسنقاتل من أجل التتويج بكأس السوبر".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











