الثلاثي الجديد يقترب من قيادة الإسماعيلي أمام سموحة
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 19:26
كتب : ياسر الشريف
مؤتمر تقديم اللاعبين الجدد في الإسماعيلي
أظهرت التدريبات الجماعية الأخيرة لفريق الإسماعيلي استقرار فرانز ستراكا المدير الفني للدراويش على الدفع بثلاثة لاعبين جدد في مواجهة سموحة المقبلة.
ويلعب الإسماعيلي ضد سموحة في دور الـ16 بكأس مصر الخميس المقبل.
ومن خلال التدريبات الجماعية للدراويش اتضح أن ستراكا يقترب من الاعتماد على الثلاثي الجديد إسلام عبد النعيم ودييجو كالديرون وريتشارد ديفور.
ومن المتوقع أن يكون تشكيل الدراويش في هذه المباراة كالآتي:
المرمى: محمد عواد.
الدفاع: باهر المحمدي – محمود متولي – بافور – بهاء مجدي.
الوسط: عماد حمدي – حسني عبد ربه – محمد أبو المجد "بوشا" – إسلام عبد النعيم – إبراهيم حسن.
الهجوم: كالديرون.
فيما يغيب عن المباراة محمد فتحي لاعب الوسط بسبب حصوله على 3 إنذارات.
وتعاقد الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة مع المدافع الغاني بافور، وصانع الألعاب إسلام عبد النعيم، والمهاجم الكولومبي كالديرون.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











