مدرب أوغندا لـ في الجول: لن أرحل قبل التأهل لكأس العالم.. والسعيد هو توتي مصر

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 13:20

كتب : إسلام مجدي

ميشو سريدوفيتش

قال ميلوتين سيريديوفيتش مدرب منتخب أوغندا إنه قد أتته عروضا للتدريب في الإمارات وقطر، لكنه مهتم بإكمال مهمته والتأهل لكأس العالم على حساب مصر، كما وصف عبد الله السعيد نجم الأهلي والمنتخب بفرانشيسكو توتي الفراعنة.

مصر تواجه أوغندا ذهابا وإيابا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا يومي 28 أغسطس و2 سبتمبر المقبلين.

في حين أن أفرام جرانت منتخب غانا الذي يقع رفقة الكونجو ومصر وأوغندا قد استقال من منصبه يوم الثلاثاء. (طالع التفاصيل)

وبما أن صحافة غانا ترشح كل يوم ميتشو سيريديوفيتش لتدريب النجوم السوداء اتجه FilGoal.com لسؤاله هل يرحل قبل مواجهة مصر ليدرب غانا؟

وصرح ميتشو لـFilGoal.com قائلا :"لا أهتم على الإطلاق بما يشاع حول غانا، لدي مشكلة شخصية، ولا أراها مشكلة بالمناسبة، هي أنني حينما ترتبط بك الجماهير وترتبط أنت باللاعبين وبعملك فيكون من الصعب للغاية اتخاذ قرار بالرحيل".

وتابع "نعم أتتني عروض من الإمارات وقطر، لا أهتم بمشاكل غانا، أعمالي لدي من يديرها أنا مدرب وتلك وظيفتي، لكن هناك من يدير أعمالي هو من يتفاوض من أجلي ولست أنا، لأنني أدرب فقط".

واستطرد "لدي عقد مع أوغندا وأحترم عقدي بالطبع، وأركز حاليا على مهمتي فقط".

وأضاف مازحا "دعني أخبرك هذا لن أترك أوغندا قبل الفوز على مصر ذهابا وإيابا والتأهل لكأس العالم".

واسترسل"أحترم مصر كثيرا وأحبها أيضا، لم أتابعها حينما لعب محمد صلاح ورفاقه فقط، لكنني أتابعها منذ قديم الأزل منذ بدأوا لعب كرة القدم وبدأ العالم يعي قوتهم، حتى إنني أعرف المقاولون العرب".

وأردف "هناك لاعبون رائعون مثل رمضان صبحي، يلعب تحت إمرة مارك هيوز في ستوك سيتي، هو لا يشركه لكن وقته سيأتي على الرغم من أنه ليس في أفضل حالاته حاليا، لكن لديه مستقبلا أكثر من رائع".

كما أكمل "أيضا عبد الله السعيد إنه أفضل لاعب رقم 10 في الكرة الإفريقية حاليا، إنه مثل فرانشيسكو توتي روما، يصنع ويسجل ويقود الفريق ويتحرك ولا يهدأ ويقاتل من أجله".

وأتم "نعم لم يكن في حالته في المباراة النهائية، لكن لننظر إلى الصورة الكاملة، لقد زاد الحمل عليه كثيرا شارك طوال البطولة وانهكت قواه كليا في فترة قصيرة فكان ما كان".

التعليقات
قد ينال إعجابك