وصول منتخب مصر من الجابون - سعد سمير
أكد سعد سمير مدافع الأهلي ومنتخب مصر أن جميع اللاعبين في المنتخب لديهم إصرار للتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا لإسعاد الجماهير المصرية وتعويض خسارة بطولة الأمم الإفريقية.
وخسر منتخب مصر لقب بطولة الأمم الإفريقية في الجابون أمام الكاميرون بالهزيمة في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.
وقال سعد سمير: "هناك حالة من الحزن الشديد لجميع لاعبي المنتخب بسبب خسارة البطولة".
وتابع لقناة أون E"الحزن والدموع كانت على وجوهنا قبل أن نلعب المباراة النهائية، لأننا فى محاضر مباراة الكاميرون شاهدنا فيديو عن الجماهير المصرية ومطالبهم بالعودة بالكأس فالجميع بكا عندما شاهدنا الجماهير المصرية فى مختلف المحافظات وكان لدينا إصرار على الفوز بالبطولة".
وأتم سعد تصريحاته "كافة لاعبي المنتخب لديهم إصرار على التأهل لكأس العالم من أجل إسعاد الجماهير المصرية".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











