كهربا: كسر عقدة المغرب "حلم"

الإثنين، 06 فبراير 2017 - 22:10

كتب : محمود باهي

وصول منتخب مصر من الجابون - كهربا

يرى محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم اتحاد جدة السعودي، أن وصول منتخب مصر لنهائي كأس أمم إفريقيا أمر يحسب لهذا الجيل، الذي كسر أيضًا عقدة المغرب.

وقال كهربا عبر قناة "سي بي سي": "قبل السفر إلى الجابون، كنا متفائلين، وبعد أول مباراة زاد التقارب بين اللاعبين، وشعرت أننا سنفوز باللقب، مع كل مباراة، كان إيقاع الفريق يزيد والمستوى يرتفع".

وأضاف: "الدفاع من أول البطولة لنهايتها، أدى بشكل مميز للغاية، وكذلك البدلاء أيضًا كانوا جاهزين ويحمسون من يتواجد في الملعب، ولكن تعرضنا للإجهاد كثيرًا بعد 5 مباريات كلها ركض".

وتابع: "الحب بين اللاعبين والجهاز الفني وراء التأهل للنهائي، ورغم جلوسي بديلاً، كنت في أي لحظة جاهزًا للمشاركة، وزملائي يحفزوني باستمرار، لأنهم كانوا يتوقعون مشاركتي".

وواصل لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة: "كنت أحلم بالفوز على المغرب، لكسر العقدة التي يتحدث عنها الجماهير، وبمساعدة زملائي حصدت جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة، وسجلت هدفًا، رغم أنني كنت خائفًا عند نزولي، لأنني كنت مكلفًا بمراقبة لاعب مغربي في الكرات الثابتة".

وأتم كهربا: "الوصول لكأس أمم إفريقيا بعد 7 سنوات، أمر يحسب لهذا الجيل، إلا أن الأهداف التي سكنت مرمانا خارج إرادتنا، خاصة أن منتخب الكاميرون انتفض في الشوط الثاني".

التعليقات