#في_السوبر - نفاذ تذاكر "تالتة شمال".. ومدرجات الزمالك متاحة
الإثنين، 06 فبراير 2017 - 21:07
كتب : FilGoal
تذاكر السوبر
قبل أربعة أيام من لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الذي يقام في الإمارات نفذت معظم التذاكر الخاصة بجماهير الشياطين الحمراء على عكس جماهير الفرسان.
يستضيف ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية مباراة السوبر، بعد أن لعب الفريقان على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الموسم الماضي.
وأظهرت خريطة مقاعد الملعب نفاذ تذاكر مدرجات الثالثة يسار الخاصة بجماهيرالأهلي، على عكس مدرجات الثالثة يمين التي يتبقى الكثير من تذاكرها.
بشكل عام، فأن معظم تذاكر جماهير الأهلي قد بيعت عدا أماكن قليلة، بينما يمكن لجماهير الزمالك شراء تذاكر في معظم المدرجات.
يلعب الأهلي المباراة بصفته بطل الدوري أمام الزمالك بطل الكأس.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











