مستشفى الأهلي – الطبيب يوضح موقف نجيب والسولية من قمة السوبر
الأحد، 05 فبراير 2017 - 11:24
محمد نجيب مدافع الأهلي
أوضح خالد محمود طبيب النادي الأهلي موقف ثنائي الفريق المصاب من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك في كأس السوبر.
الأهلي يواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل، في مباراة كأس السوبر المصري بالإمارات.
وقال خالد محمود في تصريحات للصحفيين: الأشعة التي أجراها عمرو السولية أمس السبت، أثبتت التئام جزء كبير من مزق العضلة الخلفية التي يعاني منها اللاعب.
وأضاف "السولية مستمر في أداء برنامج تأهيلي وفقا للبرنامج المحدد، لكن حالة اللاعب مطمئنة وإن كانت تحتاج لمزيد من التدريبات التأهيلية لحين اكتمال شفائه بصورة نهائية".
خالد محمود استرسل "حالة اللاعب في الساعات المقبلة ستحدد إمكانية مشاركته في قمة السوبر".
أما عن محمد نجيب مدافع الفريق المصاب أيضا، فقد أجرى اللاعب أشعة أثبتت سلامته وتعافيه تماما من الإصابة، ومن ثم أصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بصورة طبيعية، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












كأس السوبر المصري