مؤمن زكريا: الخسارة من الكاميرون لا تنتقص من المنتخب.. والإمارات فأل حسن للأهلي

الإثنين، 06 فبراير 2017 - 10:53

كتب : حسام نور الدين

وصول الأهلي للإمارات

قال مؤمن زكريا لاعب الأهلي إن منتخب مصر قدم أداء جيدا خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية وأن الخسارة لا تنتقص من قدره في شيء، كما أكد على سعي فريقه للتتويج بلقب السوبر المحلي لإسعاد الجماهير.

منتخب مصر كان قد خسر في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون بنتيجة 2-1 من نظيره الكاميرون يوم الأحد.

وصرح مؤمن زكريا للصحفيين :"المنتخب المصري قدم أداء جيدا خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، والخسارة رغم أنها محزنة إلا أنها لا تقلل أبدا من المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال المباريات في البطولة".

وأضاف "كان اللاعبون على قدر كبير من المسؤولية، وتجاوزوا ظروفا صعبة، ومباريات قوية وصولا إلى النهائي".

وتطرق للحديث عن مواجهة الزمالك في كأس السوبر المصرية قائلا :"السوبر دربي جديد بين الأهلي والزمالك، ويمثل أهمية خاصة لكل فريق، ومن ثم ففريقنا سيسعى بكل قوة للفوز والحصول على اللقب، اللقاء مختلف عن مواجهات الدوري، لأنها مباراة تساوي بطولة ولا بد من فائز وهو ما يمنح كل لاعب دفعة معنوية لإظهار أفضل ما لديه للمساهمة في التتويج".

واستطرد "اللقاء يقام في أجواء جيدة، الملاعب متميزة جدا في الإمارات والتي تعتبر فألا حسنا على الأهلي، إذ أنه سبق وأن حققنا لقب السوبر في الموسم الماضي بها، وهو ما نسعى لتكراره مجددا".

وأتم "لاعبو الأهلي جاهزون للمباراة، ومعسكر الفريق في دبي ساهم في إضفاء أجواء إيجابية وحالة خاصة من التركيز بين اللاعبين تدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا لإسعاد الجماهير سواء التي ستخضر في الملعب أو الملايين التي ستتابعنا في مصر".

الأهلي يواجه الزمالك في كأس السوبر المحلي يوم الجمعة في الإمارات.

التعليقات