بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: تريبل إتش ينصب فخا مؤلما لسيث رولينز

الثلاثاء، 31 يناير 2017 - 10:25

كتب : خالد طه

سيث رولينز مغشيا عليه بعد اعتداء ساموا جو عليه في حضور تريبل إتش

طالب نجم المصارعة سيث رولينز أن يواجه تريبل إتش في نزال بداخل الحلبة، في حلقة هذا الأسبوع من عرض "راو" المباشر، ولكنه واجه بدلا منه خصما غاية في الشراسة.

وفي البداية، أهان سيث رولينز ستيفاني ماكمان زوجة تريبل إتش، في حلقة الإثنين 30 يناير الجاري من "راو"، وطالبها بأن يواجهه في الحلقة، لتجيبه بأن تريبل إتش في طريقه إلى الاستاد لمنازلته.

شاهد مواجهة سيث رولينز لستيفاني ماكمان وإهانته لها قبل مواجهته لزوجها تريبل إتش

وبالفعل، أطلّ نجم المصارعة الحرة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش في الحلقة، وأكد للجماهير أنه يحاول طوال الوقت ألا يكون ذلك الشخص العنيف الذي يدمر مستقبل المصارعين، وأن يكون في المقابل إداريا مبتكرا من أجل الترفيه عن المشاهدين طوال الوقت.

ولكن أشار تريبل إتش أنه مضطر لاستجلاب شخصيته العنيفة من جديد، لعدم قدرته على تحمّل إهانات سيث رولينز المستمرة له، ثم خلع سترته، ونادى رولينز لمواجهته، وبالفعل ظهر الأخير ولكن قبل وصوله إلى تريبل إتش، فوجئ بتلقيه هجوم عنيف من بطل NXT ساموا جو، في أول ظهور له في "راو".

واعتدى ساموا جو على سيث رولينز بشكل عنيف، ولم يمنحه فرصة لصد هجومه عليه، بل وقام بكتم أنفاسه ليفقد الوعي بين ذراعيه.

شاهد ساموا جو يعتدي على سيث رولينز في حضور تريبل إتش

وكان سيث رولينز حاول الاعتداء على تريبل إتش في عرض NXT السبت 28 يناير، وهو ما تسبّب في معاقبته بعدم إشراكه في مباراة "رويال رامبل" الجماعية، التي أقيمت فجر الإثنين 30 يناير الجاري، وانتهت بفوز نجم المصارعة راندي أورتون.

شاهد سيث رولينز مصحوبا برجال الأمن بعد محاولته الاعتداء على تريبل إتش في NXT

وتجدر الإشارة أن العلاقة ساءت بين سيث رولينز وتريبل إتش، بعد أن قام الأخير بالغدر به، ومنح "بطولة WWE العالمية" للمصارع كيفين أوينز، في إحدى حلقات "راو"، بتاريخ 30 أغسطس الماضي.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس