حقائق مثيرة عن تريبل إتش.. منها كرهه لدانييل برايان وإنقاذه من "علقة موت"

الخميس، 27 أكتوبر 2016 - 14:19

كتب : خالد طه

تريبل إتش

سيحفر اسم بول ليفيزك أو تريبل إتش كواحد من أكثر مصارعي WWE إثارة للجدل، والذي بدأ في تطوير مشواره المهني منذ وقت مبكر، بعد أن انضم إلى مجموعة الأصدقاء شون مايكلز وريك فلير وسكوت هول وشون والتمان في غرفة الملابس.

ولكي يضمن تريبل إتش لنفسه تأثيرا أكبر بين الجماهير، فانخرط في علاقة غرامية مع ستيفاني ماكمان ابنة رئيس WWE فينس ماكمان، كلّلت بالزواج، والتي منحته سلطة أكبر بداخل WWE، تمثلت في تعيينه كالمدير التنفيذي فيها.

واختلف كل مصارع بشأن رأيه حول تريبل إتش، من واقع تعامله معه كمصارع في الحلبة وكأحد المسوؤلين المهمين في WWE، وهو ما يجعل شخصيته مدهشة وتدفعك لتتبع مشواره الطويل، والذي استخلصناه في تلك الحقائق المدهشة عن المصارع الشهير لـ "القاتل الذهني" و"ملك الملوك" و"اللعبة".

1) لا يؤمن بقدرات دانييل برايان

من أكثر ما يميّز تريبل إتش كمدير تنفيذي في WWE هو بحثه الدائم عن مواهب واعدة في مجال المصارعة الحرة، والدليل على هذا إتمامه لتعاقدات مع نجوم لعروض NXT، التي هي خطوة تمهيدية للانضمام لعروض WWE الرئيسية "راو" و"سماكداون".

ولكن لا تستطيع أن تقول إن دانييل برايان كان من بين المواهب التي آمن بها تريبل إتش؛ فحاربه وأهانه كثيرا بداخل الحلبة، بسبب عدم اعتقاده في مظهره الضئيل، بل أنه منحه "بطولة WWE" في مهرجان "ريسلمانيا 30"، إرضاء للجماهير الذين يحبوه ومتعاطفين معه.

2) كان غير مقتنع بجون سينا في بداياته

اعترف تريبل إتش في برامج وثائقية وفي لقاءات بأنه كان غير مقتنع بقدرات النجم الأول في WWE جون سينا في بداياته، عندما كان في صورة مغني "الراب"، حتى أنه كان يرى أنه من الضروري فصله من الشركة!

3) ريك فلير أنقذه من تدمير راندي سافاج له

كان تريبل إتش لا يشعر بالتقدير، أثناء عمله في شركة WCW، وهو ما دفعه للانتقال منها إلى WWE بعقد ذو مرتب أقل، وهي الخطوة التي أغضبت نجم المصارعة الراحل راندي سافاج منه، واعتبرها خيانة، ليقرر أن يضربه "علقة موت" في آخر مباراة له في WCW، ولكن من أنقذه من الهلاك هو "أسطورة" المصارعة ريك فلير، الذي أقنع سافاج بضرورة منح الموهبة الواعدة وقتها تريبل إتش فرصة، وهو ما وافق سافاج عليه في النهاية.

واعتبر تريبل إتش أن ما فعله ريك فلير معه جميل، رده له في الكثير من مناسبات ظهوره في WWE، في أوائل 2000.

4) كاد أن ينهي علاقته بستيفاني ماكمان

ما أن نشأت علاقة تريبل إتش الغرامية بستيفاني ماكمان، حتى طالته سخرية وانتقادات عنيفة، سواء من زملائه المصارعين أو من الجمهور، واتهموه بأنه تقرّب من ابنة رئيس WWE من أجل نيل النفوذ والسلطة، وهو ما جعله يفكر في إنهاء علاقته معها منعا للضغط النفسي الذي يتعرض له.

ولكن من جعل تريبل إتش يعدل عن قراره هو نجم المصارعة ذا أندرتيكر، الذي أقنعه بأن يتخذ القرار الصحيح بعيدا عما يفكر الآخرين فيه، وهو ما جعل تريبل إتش يستمر في علاقته بستيفاني ويتزوجها رغما عن أنف الجميع.

5) كل وصفائه في حفل زفافه من الرجال

صنع تريبل إتش كل صداقاته من داخل مجال المصارعة الحرة، ولذا لم يجد أفضل من أن يكون كل وصفائه في حفل زفافه على ستيفاني ماكمان من أصدقائه المصارعين، فاختار شون مايكلز، وذا أندرتيكر، وريك فلير، وكيفين ناش، ووليام ريجال، وشاين ماكمان كي يكونوا وصفاء له في حفل زفافه.

6) لا تجمعه صداقة مقربة بشاين ماكمان

كان تريبل إتش وشاين ماكمان شقيق زوجته مقربين في فترة من الفترات، عندما اختاره تريبل إتش كي يكون أحد وصفائه في حفل زفافه، ولكن الصداقة انتهت من بعد الحفل ولم تدم.

وأفادت تقارير أن السر وراء غياب شاين ماكمان خلال السنوات الماضية، بسبب إحساسه بالظلم والإحباط من منح والده فينس ماكمان الفرصة لتريبل إتش وزوجته ستيفاني ماكمان للنجاح في WWE على حسابه.

أيضا من أسباب عدم وجود صداقة بين تريبل إتش وشاين ماكمان هو امتلاك كليهما لأسلوب مختلف في إدارة الأمور في مجال المصارعة الحرة.

ويتولى شاين ماكمان حاليا منصب مفوض عرض "سماكداون" المباشر، ويسعى لأن يتفوق على عرض "راو" المباشر، الذي تديره شقيقته ستيفاني وزوجها تريبل إتش.

7) فشل تماما في مجال التمثيل

حاول تريبل إتش أن يحقق نجاح موازي لنجاح نجوم مصارعة في السينما، مثل ذا روك، ولكنه فشل فشلا ذريعا، فشارك في البداية في الجزء الثالث من أفلام Blade، أمام الممثل ويسلي سنايبس، بتجسيده في أحداثه لدور مصاص دماء، ولكنه فشل في الدور، ثم قام ببطولة فيلم من إنتاج WWE بعنوان The Chaperone، ولكنه كان مهزلة بكل المقاييس، ولم يحقق أي نجاح يذكر.

8) كره سي إم بانك منذ انضمامه إلى WWE

كان تريبل إتش يمقت نجم المصارعة سي إم بانك، منذ أول يوم من انضمامه إلى WWE، بسبب مظهره المميز بداخل الحلبة، وهو ما خلق ضغينة بينهما، عبّر بانك عنها تجاه تريبل إتش من خلال الميكروفون، وانتقاده الدائم للسلطة وسياساتها التعسفية تجاه المصارعين. وأدى الصراع الدائم بين تريبل إتش وسي إم بانك، سواء بداخل الحلبة أو عبر المواجهات الشفهية إلى رحيل بانك عن WWE للأبد في 2014.

9) كل مصارع تتلمذ على يده أصبح نجم

يرجع الفضل لتريبل إتش في تعليمه للعديد من أهم نجوم المصارعة، وتتلمذهم على يديه، مثل باتيستا وراندي أورتون من الجيل القديم، وسيث رولينز وكيفين أوينز وفين بالور من الجيل الحديث، فضلا عن أن أغلب نجوم NXT الواعدين ورثوا من تريبل إتش أسلوبه المميز بداخل الحلبة.

التعليقات