كرة طائرة - ندى معوض لـ في الجول: نتمنى تخطي مرحلة الفوز ببطولة إفريقيا فقط‎

الإثنين، 30 يناير 2017 - 20:50

كتب : محمد سمير

ندى معوض

حققت آنسات مصر للكرة الطائرة تحت 20 عاماً لقب بطولة أمم إفريقيا للطائرة بالفوز على منتخب تونس في مباراتين متتاليتين انتهت الأولى بثلاثة أشواط نظيفة والثانية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

صعدت آنسات مصر إلى بطولة العالم بالمكسيك المقرر إقامتها في يوليو المقبل وتحدث FilGoal.com مع قائدة منتخب الآنسات ولاعبة نادي الشمس ندى معوض.

في البداية أكدت ندى على صعوبة مواجهة فريق تونس بسبب قوته مما صعب المهمة على الفريق في البداية وخاصةً في المباراة الثانية بسبب حفظ كل فريق لطريقة لعب الفريق الأخر.

وعن التأهل إلى بطولة العالم بالمكسيك أوضحت ندى عن أمنيتها في تخطي حاجز الفوز بالبطولة الإفريقية والتمثيل المشرف في بطولة العالم والسعي لتحقيق مركز جيد يشرف مصر.

أعربت قائدة منتخب الآنسات عن شعورها بمسؤولية كبيرة عند اللعب مع منتخب سنها بسبب مشاركتها مع الفريق الأول وفريق تحت 23 عاماً إلا أن ذلك يشعرها بسعادة كبيرة.

بالنسبة لمشاركتها في بطولة العالم تحت 20 عاماً في يوليو المقبل وتحت 23 عاماً في أغسطس أوضحت ندى أن البطولتين لهما نفس الأهمية بالنسبة لها لأن مصر لم تحقق أي إنجاز عالمي على مستوى السيدات من قبل وأمنيتها تحقيق إنجاز مصري فريد.

في النهاية أكدت ندى شعورها بإهمال إعلامي رغم الإنجاز وأرجعت ذلك إلى الإهتمام ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم.

التعليقات