بالفيديو - لا عقدة بعد اليوم.. أرسنال يسحق ساوثامبتون بخماسية في كأس إنجلترا
السبت، 28 يناير 2017 - 21:35
كتب : معتز سيد
أرسنال
أخيرا وبعد غياب طويل، كسر أرسنال عقدة ملعب سانت ميريز الخاص بفريق ساوثامبتون ليحقق الانتصار الذي غاب منذ عام 2003.
أرسنال فاز على ساوثامبتون في دور الـ32 من كأس إنجلترا بخماسية مقابل لا شيء.
أخر انتصار لأرسنال على ملعب سانت ميريز كان في الدوري الإنجليزي وبالتحديد في موسم 2003-2004 عندما فاز بهدف مقابل لا شيء عن طريق روبير بيريز في الـ29 من شهر ديسمبر عام 2003.
ومنذ هذا الانتصار، لعب أرسنال على ملعب سانت ميريز، 6 مباريات في البطولات الإنجليزية المختلفة ولم ينجح في تحقيق أي انتصار، ولكن حان وقت كسر العقد.
أهداف أرسنال جاءت عن طريق داني ويلبيك ثنائية في الدقيقة 15 و22.
قبل أن يسجل ثيو والكوت ثلاثية في الدقائق 35 و69 و84، ليتأهل أرسنال إلى دور الـ16 من كأس إنجلترا.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي












خاص – محمد زيدان: كنت على أعتاب أرسنال