حوار – النني: أريد أن أصبح أسطورة أرسنال.. ونرغب في إهداء كأس الأمم للجماهير

الثلاثاء، 24 يناير 2017 - 15:25

كتب : إسلام مجدي

محمد النني

"أريد أن أصبح أسطورة أرسنال مثل تيري هنري". هكذا تحدث محمد النني لاعب وسط أرسنال ومنتخب مصر في حوار مطول أجراه اللاعب مع صحيفة "دايلي ميل البريطانية.

محمد النني

النادي : أرسنال

النني يشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، ولعب حتى الآن مباراتين حصد خلالهما الفراعنة 4 نقاط.

وينقل لكم FilGoal.com حوار اللاعب كاملا.

في البداية قال النني :"تلك دولتي ووطني، لقد أجبت نداء اللعب لمنتخب بلادي، بالنسبة لنا كمصريين قد نفعل أي شيء من أجل البلد، وخصوصا لأننا نعلم أهمية تلك البطولة، الجماهير المصرية حريصا على استعادة اللقب مرة أخرى".

وأضاف "لقد اعتدنا على الفوز، إنه يعني أننا لن نتقبل الخسارة أو حتى التعادل، لهذا السبب نضع جهدا كبيرا في هذه البطولة لإسعاد الجماهير".

وتابع "لم أصدق الأمر في بدايته حينما انضممت لأرسنال أعلم جيدا أنني لعبت بصورة جيدة في بازل، لكنه كان حلما لي باللعب لأكبر الأندية في العالم، حينما يكون لديك حلما ويتحقق فبالطبع لن تصدقه مباشرة".

واستطرد "فينجر أفضل مدرب في العالم، لذا حينما اتصل بي صوته لا يوصف لا يمكن أن تصف الكلمات ذلك الشعور، وحينما بدأ في الحديث كان متواضعا للغاية وشعرت بألفة، والأمر بدا واضحا أنني أسير في الاتجاه الصحيح".

واستدرك "لقد كان عاما رائعا لي، اللعب في إنجلترا وواحد من أكبر خمسة أندية في العالم".

وأردف "منذ وصولي استمتعت بالخبرة بالكامل، وليس فقط اللعب للنادي لكن في الدولة نفسها، والأصدقاء الجدد الذين عرفتهم، والمشجعين والأجواء حول كرة القدم، لقد كان أفضل عام في حياتي".

النني أكمل "في بازل اكتسبت الخبرة، لكن حينما انضممت إلى أرسنال في إنجلترا تكيفت سريعا وشعرت وكأنني مع عائلتي، الأمر بدا كأنه عائلة كبيرة، أنت شخص جديد والجميع احتضنك وساندك".

وتابع "الجميع يحب بعضه البعض، حينما تشعر بذلك الأمر، وأنهم يرغبون في تواجدك، فهذا يساعدك على التكيف بسرعة، وتستمع بالأمر معهم".

واستكمل "لهذا السبب حينما أغادر حتى في إجازة أو مع منتخب مصر، فأنا أفتقر كثيرا لتلك الأجواء".

كما تطرق اللاعب الدولي المصري للحديث عن والده قائلا :"ما أنا فيه الآن أدين بفضله لوالدي، والطريقة التي كان يتعامل بها معي، لطالما دعمني وشجعني ولازال ينصحني إلى الآن، لذا بالطبع شكل ذلك مسيرتي وحياتي بالكامل".

واسترسل "اعتدت النوم وأنا احتضن الكرة، أثناء نشأتي لطالما كانت هناك كرة قدم، لهذا السبب أحببت اللعبة، ولطالما كان لدي كرة، لذا بهذه الطريقة انتهى بي الأمر بكرة في سريري، والآن الأمر ذاته يحدث مع أطفالي".

وأضاف "أريد أن أصبح أسطورة أرسنال، مثل تيري هنري، أعني بكل وضوح ليس مثله تماما، لدي شخصيتي وكياني، أريد أن أكون مختلفا عما حدث سابقا".

وأتم "منذ تواجدي هنا وضعت ذلك في رأسي أنني أريد أن أصبح أسطورة أرسنال".

منتخب مصر يواجه نظيره غانا في أخر جولات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم يوم الأربعاء.

التعليقات