#في_الجابون - تعرف على زي مصر أمام المغرب.. وقرار جديد بشأن الإحماء

السبت، 28 يناير 2017 - 12:38

كتب : مراسل في الجول

مصر - غانا

عقد مسؤولو منتخبي مصر والمغرب، الاجتماع الفني قبيل مباراتهما صباح اليوم السبت.

في بداية المؤتمر الصحفي، أبدى منتخب المغرب اعتراضه على سوء التنقل من مدينة أوييم حيث لعبوا مباريات مجموعتهم، إلى بور جونتي حيث تقام مباراة مصر المقبلة، وعلى سوء التنظيم.

أما البعثة المصري، فكانت على الجانب الآخر تهدي سامسون أدامو المنسق العام النيجيري لتنظيم مباريات مجموعتها، درع الاتحاد المصري لكرة القدم تقديرا لمجهوداته.

الاجتماع الفني أسفر عن أن تكون مصر هي “Team A” في المباراة، فيما تكون المغرب هي “Team B”.

وبذلك، سيرتدي منتخب مصر زيه التقليدي، بالقميص الأحمر والسروال الأبيض والجورب الاسود، مع الزي الأزرق لحارس المرمى.

في الجهة المقابلة، سيرتدي المنتخب المغربي القميص الأخضر، السروال الأخضر والجورب الأخضر، فيما سيرتدي الحارس المغربي اللون الأصفر.

منتخب مصر سيتواجد على الجهة اليسرى من الملعب، فيما سيكون المنتخب المغربي على الجهة اليمنى.

من جهة أخرى، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، السماح لمنتخب المغرب بزيارة ملعب "بور جونتي" مساء اليوم السبت للتعرف على الملعب قبل 24 ساعة من المباراة، والسير على أرضيته لمدة نصف ساعة بما أنها مباراتهم الأولى على هذا الملعب.

أما بالنسبة للإحماء قبل المباراة، فقد وافق الاتحاد الإفريقي على أن يجري الفريقين عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة على الملعب وليس خارجه مثل المباراتين السابقتين، لكن على الجانبان وذلك تقديرا أيضا لأنها المباراة الأولى للمغرب على ذلك الملعب.

وفي نهاية الاجتماع، طالب منسق المباراة من مسؤولي الفريقين بمراعاة الموعد المحدد للقاء، وعدم التأخر في الدخول للملعب قبل انطلاقها.

التعليقات