الإسماعيلي لـ فى الجول: اجتماع لبحث أزمة وقف القيد.. وسنرد على اتحاد الكرة
الأحد، 15 يناير 2017 - 10:25
كتب : ياسر الشريف
إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي
كشف إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلي عن اجتماع سيعقده المجلس خلال الساعات المقبلة لبحث أزمة وقف قيد اللاعبين.
اتحاد الكرة أعلن إيقاف القيد لكل من الزمالك والإسماعيلي والاتحاد والإنتاج الحربي ومصر للمقاصة والمصري بسبب تأخر دفع مستحقات عدد من اللاعبين.
وقال فارس لـFilGoal.com: "الرد على موقف اتحاد كرة القدم سيتم عقب الاجتماع".
وأضاف "منذ أن تحملت إدارة النادي الحالية المسؤولية اعتبرت ملف تسديد المستحقات المتأخرة للاعبين على رأس أولوياتها واقتربت من الانتهاء منه تماما".
وجاء وقف القيد للدروايش بسبب تأخر دفع مستحقات محمد صبحي حارس مرمى الفريق.
وكانت إدارة النادي تمكنت من تسديد مستحقات عدد من اللاعبين بعد تنازلهم عن جزء من مستحقاتهم وهو الأمر الذى رفضه صبحي حيث طالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة كاملة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول