#في_الجابون – الهواري ينفي حدوث مشادة بين لاعبي مصر وغانا

الثلاثاء، 24 يناير 2017 - 19:35

كتب : عمرو عبد المنعم

مصر - أوغندا

نفى حازم الهواري رئيس بعثة منتخب مصر في الجابون حدوث أي مشادة كلامية بين لاعبي مصر وغانا قبل المران الجماعي للمنتخب.

وتأخر مران منتخب مصر لمدة 20 دقيقة بسبب انشغال ملعب التدريب بوجود منتخب غانا لتأديه مرانه قبل المباراة التي تجمعهما غدا الأربعاء في الأمم الإفريقية. (طالع التفاصيل)

وقال حازم الهواري: "لم يحدث تماما أي مشادة بين لاعبي المنتخبين مثلما تناقلت بعض المواقع، لكن مران منتخب مصر تأخر لعدة دقائق بسبب غانا".

وتابع لقناة أون سبورت: "لاعبو غانا تأخروا في الخروج من الملعب وبعد انتهاء المران ظلوا يرقصوا لعدة دقائق أمام حافلة منتخب مصر لكن دون أي استفزاز لمصر وانتهى الأمر سريعا وغادروا الملعب".

وانتقل للحديث عن ملعب المباراة قائلا: "حتى الآن نسمع أخبارا تشير إلى نقل المباريات من ملعب بور جنتيل الذي يخوض به منتخب مصر مبارياته في البطولة بداية من الدور الثاني، لكن لم يصدر أي قرار رسمي بهذا الشأن".

وأضاف "طلبت من إيهاب لهيطة المشرف العام على المنتخب أنه في حالة التأهل لدور الثمانية نستمر لمدة يوم آخر في مدينة بور جنتيل، قبل السفر للمدينة الأخرى التي سنلعب بها المباراة وذلك من أجل أن يسافر أحد أفراد البعثة لهذه المدينة ويجهز جميع الأمور قبل الانتقال إلى هناك".

وأتم تصريحاته "لكن في وجود أي قرار رسمي بنقل الملعب أو السفر لأي مدينة أخرى لخوض مباراة دور الثمانية، سيكون الرأي الأول للمدير الفني هيكتور كوبر".

وطمأن الهواري الجماهير المصرية على إصابة محمد عبد الشافي قائلا: "الإصابة التي تعرض لها في الكاحل تحتاج للراحة وطبيب المنتخب محمد أبو العلا أكد أنه يحتاج للراحة ولا داعي لمشاركته أمام غانا حتى لا تتفاقم إصابته، لذلك سيكون متواجدا في المران الجماعي عقب لقاء غانا".

التعليقات