#في_الجابون - قاسي سعيد: خروج منتخب الجزائر من الدور الأول ليس مفاجأة

الثلاثاء، 24 يناير 2017 - 18:23

كتب : محمود باهي

الجزائر والسنغال

أكد النجم الجزائري قاسي سعيد لاعب نادي الزمالك السابق، أنه لم يتفاجأ بخروج منتخب بلاده من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا بالجابون.

وصرح قاسي سعيد عبر قناة "دي إم سي سبورتس" قائلا:"كنت أتوقع هذا السيناريو، لم يكن مفاجأة لي، لأن هناك عدة مشاكل تحيط بالمنتخب الجزائري، أثرت على الاستقرار الفني مثل تعاقب 4 مدربين على تدريب الفريق في آخر 3 سنوات".

وأضاف"كذلك تحضير المنتخب للبطولة، لم يكن على المستوى، بل تجمع الفريق قبل 5 أيام فقط، وهي فترة غير كافية لتجهيز فريق يلعب كرة جماعية في بطولة كبيرة، خاصة ان الجزائر يضم عدة محترفين في أوروبا".

وواصل"لذا وجدنا كل لاعب يؤدي بطريقته الخاصة، رغم أن لديهم قدرات فنية مميزة على المستوى الفردي، وهو ما يرسخ فكرة أن اللاعبين يسيطرون على المدير الفني آخر عام ونصف".

وتابع لاعب الزمالك السابق"كما أن تعيين جورج ليكنز جاء متأخرا، إلا أن المؤكد أن سياسة إدارة المنتخب ستتغير، وهناك اهتمام بالأمر من السلطات الكبيرة، لأن المنتخب واجهة الوطن، لابد أن يكون لدينا منتخب قوي، وله سمعة كبيرة".

وأتم قاسي سعيد"منتخب الجزائر تأهل لمونديالي 2010 و2014 بعناصر محترفة، ولكن لن نبحث كل مرة عن مواهب في إسبانيا وفرنسا لتكوين جيل جديد، لأن الجزائر بها 41 مليون نسمة، مليئة بالمواهب".

يذكر أن منتخب الجزائر احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية بتعادلين مع زيمبابوي والسنغال بنتيجة واحدة 2/2 ، والخسارة أمام تونس 1-2.

التعليقات