الأهلي يبرر قلة تصعيد الناشئين في الولاية الثالثة للبدري
الإثنين، 23 يناير 2017 - 22:03
كتب : محمود باهي
الأهلي والزمالك
برر سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي قلة الاعتماد على عناصر من قطاع الناشئين منذ بداية الموسم الجاري.
وقال سيد معوض عبر إذاعة راديو مصر اليوم الاثنين، إن فرق الشباب والناشئين بالأهلي تضم خامات مميزة للغاية.
واستدرك"ولكن تواجهنا مشكلة، وهي قيد 29 لاعبًا بقائمة الفريق هذا الموسم، لذا لا يمكن تصعيد 3 ناشئين ليزيد العدد إلى 32 لاعبًا".
وواصل"وقتها عند إجراء تقسيمة بالتدريبات، فإننا سنضطر لاستبعاد 11 لاعبًا دفعة واحدة".
وأشار مدرب الأهلي إلى أن الجهاز الفني قام بتصعيد عدد من الوجوه الشابة خلال فترة توقف الدوري لتعويض النقص العددي لانضمام القوام الأساسي لمنتخبات الأول والشباب والعسكري.
وأتم سيد معوض"هذه الفترة كانت مناسبة لتقييم مستوى بعض اللاعبين الشباب والناشئين، وفرصة لاحتكاكهم مع الفريق الأول".
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












لا ينتهي