بطل العالم في الفيفا يتحدث لـ في الجول عن حديثه مع أبو تريكة.. وفرصة لا تتكرر كثيرا

الأربعاء، 18 يناير 2017 - 20:52

كتب : محمد يسري

محمد الباشا

الحصول على كأس البطولة والمبلغ المالي ليس فقط جائزة الحصول على لقب بطولة العالم في كأس العالم التفاعلية التي تُنظم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بالشراكة مع شركة "EA sports"، بل تكون هناك دعوة لحضور حفل "الفيفا" السنوى للجوائز الأفضل في العالم الذي يُقام في زيوريخ.

لذا حضر الدنماركي محمد الباشا صاحب الأصول اللبنانية الحفل بصفته حاملا للقب البطولة.

وأجرى FilGoal.com حوارا مع محمد الباشا بطل العالم في لعبة فيفا.

بدأ الباشا حديثه مع FilGoal.com بأن ضيق الوقت لم يسمح له بإجراء أي أحاديث مطولة مع اللاعبين، فقال:"لم يكن هناك أي وقت للحديث مع أي لاعب لكني لم أفوت الفرصة وألتقطت الكثير من الصور".

وأكمل"قلة الوقت أيضا لم تتح لي فرصة تحدي أحد اللاعبين للعب FIFA 17".

وواصل"تواجدي في الحفل أتاح لي الاقتراب من النجوم، اعتراني شعور عظيم وأنا بالقرب من هؤلاء، التقطت صورا عديدة مع نجومي المفضلين أمثال رونالدو نازاريو، سيرجيو راموس، داني ألفيش وبويول".

وأكمل"مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ سلمني الشهادة الخاصة باللقب، كان أمرل سعيلد للغاية أن لأتسلمها من أفضل حارس في العالم".

وعن مقابلة كريستيانو رونالدو، قال:"لم أتحدث معه لأنه وصل للحفل متأخرا، فقط طلبت أن ألتقط معه صورة للذكري لأنه نجمي المفضل".

وتطرق الباشا للحديث عن مقابلة محمد أبوتريكة، فقال:"الصدفة لم تجمعني مع أبوتريكة من قبل، وعلى الرغم من ذلك فقد قال لي أنه يعرفني جيدا، وهذا أسعدني للغاية".

وأكمل"أنه شخص رائع، ولقد أحببته كثيرا بسبب روحه الطيبة المرحة".

وأوضح الباشا أنه لم يستطع الحديث مع دييجو أرماندو مارادونا، بسبب عدم إيجادة الأسطورة الأرجنتينة للغة الإنجليزية.

واختتم الباشا حديثه مع FilGoal.com بأنه يستهدف الحفاظ على لقبه في البطولة الافتراضية لكي يعود للحفل في العام المقبل.

ويعتبر الباشا أول بطل لكأس العالم التفاعلي بنظامه الجديد، حيث يُلعب النهائي من مباراتين، تقام واحدة على جهاز "PS4" والأخرى على جهاز "XBox1"، بعدما كانت البطولة تقام على جهاز "PS4" فقط.

وكان الباشا قد حصل على اللقب بعدما تغلب على الإنجليزي جون ألين.

التعليقات