باسم علي: حزين لاستبعادي من القائمة الإفريقية لكن لن أرحل من الأهلي
الإثنين، 16 يناير 2017 - 19:27
كتب : فادي أشرف
اهلى واسماعيلي
قال باسم علي ظهير أيمن الأهلي إنه حزين لاستبعاده من قائمة فريقه الإفريقية، ولكنه شدد في الوقت نفسه أنه لن يرحل للإعارة في موسم الانتقالات الشتوية.
وقال أثناء مداخلته في برنامج "مسا مصر" على إذاعة راديو مصر: "بالطبع حزين لاستبعادي من قائمة الأهلي الإفريقية".
ولكنه أضاف "أحب حسام البدري كثيرا، تحدث معي عندما تولى المسؤولية وقال لي إني سيكون لي دور معه".
وشدد "بعد استبعادي أيضا تحدث معي وقال إني سيكون لي دور في الفترة الثانية للقيد.. المشكلة إني فقط أصبت وهذه الإصابة عطلتني عن الدخول للتشكيل الأساسي".
وأتم "لدي عروض محلية وخارجية من أهلي طرابلس الليبي، لكني لن أرحل عن الأهلي".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي