أرقام في الجول - ثغرة دفاعية وتنوع "تهديفي" للفراعنة تحت قيادة كوبر

الإثنين، 16 يناير 2017 - 17:00

كتب : محمود سليم

منتخب مصر

خاض المنتخب المصري تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر حتى الآن 18 مباراة، تلك المباريات مقسمة إلى 9 مباريات ودية دولية، و4 مباريات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، و5 مباريات في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون والتي سيفتتح الفراعنة مواجهاتهم بها أمام مالي.

وقد حقق المنتخب الفوز في 13 مباراة، وتعادل في اثنتين وخسر في ثلاث مواجهات، أحرز لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط.

ويستعرض لكم FilGoal.com من خلال هذا التقرير كشف حساب للأهداف المسجلة والمستقبلة للمنتخب تحت قيادة كوبر من حيث طريقة التسجيل والتي جاءت على النحو التالي

الأهداف المُستقبلة

ظهرت ثغرة واضحة في الجبهة اليسرى بالفريق حيث تسببت في 5 أهداف من الـ8 التي سكنت شباك الفريق وهو ما يؤكد الخلل في تلك الجبهة، حيث يتم اختراقها وإرسال العرضية دائما على الزاوية البعيدة خلف الظهير الأيمن للمنتخب المصري(ظهرت أمام الكونجو وتشاد "مرتين" وجنوب إفريقيا).

كما تم تسجيل هدفين عن طريق اختراق من عمق الدفاع وهدف وحيدة من ركلة ثابتة.

الأهداف المُسجلة

شهدت مباريات الفريق تنوعا كبيرا في تسجيل الأهداف بين الثلاث جبهات بالإضافة لاستغلال الكرات الثابتة (تقريبا منقسمة بالتساوي بنسبة 25% بين الجبهة اليمنى واليسرى والعمق والكرات الثابتة خاصة الركنية).

حيث أحرز 9 أهداف عن طريق اختراق العمق، و7 من الجبهة اليمنى، و8 من الجبهة اليسرى، و7 من ركلات ركنية، وهدف وحيد من ركلة حرة سددها مباشرة محمد صلاح في مرمى تنزانيا.

التعليقات
قد ينال إعجابك