الاتحاد لـ في الجول: لا مشكلة في أزمة إيقاف القيد.. سندفع المستحقات
السبت، 14 يناير 2017 - 16:26
كتب : هاني العوضي
الزمالك والاتحاد
"لا مشكلة في الأزمة. سنحل الأمر سريعا".. هكذا رد إيهاب جابر مدير شؤون اللاعبين في نادي الاتحاد السكندري لـFilGoal.com عن أزمة إيقاف القيد.
اتحاد الكرة أعلن إيقاف القيد لكل من الزمالك والإسماعيلي والاتحاد والإنتاج الحربي ومصر للمقاصة والمصري. (طالع التفاصيل)
رد الاتحاد السكندري جاء عن طريق مدير شؤون اللاعبين لـFilGoal.com قائلا: "لا مشكلة في أزمة إيقاف القيد. سنحل الأمر".
وأوضح "أزمة المستحقات الوحيدة التي تم الحكم فيها بشكل رسمي، كانت للاعب كريم فتح الله ومبلغ 70 ألف جنية. هذا هو فقط الحكم النهائي، وسندفع المستحقات وننهي الأمر سريعا".
وأكمل حديثه قائلا: "يوجد أي شكاوى أخرى ولكنها في لجنة التظلمات في الوقت الحالي ولم يتم الحكم فيها بشكل نهائي".
وأتم "سندفع المستحقات ونحل الأزمة".
الاتحاد يحتل المركز الـ11 في الدوري المصري برصيد 20 نقطة بعد مرور 17 جولة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الاتحاد السكندري