اتحاد الكرة يقرر إيقاف القيد في الزمالك والمصري والإسماعيلي
السبت، 14 يناير 2017 - 15:28
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - الشرقية
أعلن اتحاد الكرة المصري إيقاف القيد لستة أندية خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.
الزمالك جاء على رأس قائمة الأندية الممنوعة من القيد، ومعه 5 أندية أخرى هم الإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري والإنتاج الحربي ومصر للمقاصة.
وجاء قرار اتحاد الكرة استنادا لوجود شكوى من لاعبين سابقين في تلك الفرق بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم.
كان الثنائي أحمد حسن وعرفة السيد لاعبا الزمالك سابقا، قد قدما شكوى ضد الفريق الأبيض بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المتأخرة.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل، في الإمارات.
نرشح لكم
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












المصري
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - قطر (1)-(2) البوسنة والهرسك.. جووووووووول تقليص الفارق