حوار في الجول - البدري يكشف كيف يستعد للزمالك.. موقف بابل ومصير ميدو جابر

السبت، 07 يناير 2017 - 21:05

كتب : أحمد الخولي

الأهلي والمصري

الاستعداد لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر، صفقات فترة الانتقالات الشتوية والراحلون عن الأهلي. يحاور FilGoal.com حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر عن كل هذه الملفات.

بدأ البدري حديثه لـFilGoal.com من كندا "حتى في الإجازة لا أستطيع الابتعاد عن الاهتمام بالفريق ومتابعة أخباره والاطمئنان على اللاعبين، استيقظ من النوم باكرا كل يوم هنا في كندا لكن الأزمة في فارق التوقيت مع مصر، رغم ذلك أتابع أي أحداث وأتواصل مع الجهاز الفني أول بأول لكي اطمئن علي أحوال الفريق".

وأضاف "صحيح أن انضمام العديد من لاعبي الأهلي إلى معسكرات المنتخبات الوطنية المختلفة يؤكد علي قدرات لاعبينا والثقة في مستواهم إلا أننا في الوقت ذاته نعاني بسبب ضرورة خوض فترة إعداد جديدة وأيضا التجهيز لمباراة هامة مثل السوبر ضد الزمالك ومن بعدها دوري أبطال إفريقيا والدور الثاني من الدوري بهذه المجموعة الصغيرة من اللاعبين غير الدوليين".

صفقات يناير

حسنا، كيف يتابع البدري ملف صفقات الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية؟

يجيب مدرب الأهلي "الحديث عن تعاقدات وصفقات الأهلي مجرد اجتهادات إعلامية، لكن أنا حسمت أمري وحددت ما أريد ونقلت ذلك للإدارة".

البدري كشف "طلبت من إدارة الأهلي التعاقد مع أحمد حمودي خلال يناير، ومهتم بضمه ووجوده مهم لنا مثل أحمد الشيخ الذي طلبت عودته".

وأوضح "أبلغت إدارة الأهلي برغبتي في عودة الشيخ في يناير لأنه سيكون لاعبا مهما جدا بالنسبة لي خلال الدور الثاني من الدوري".

وأردف "كذلك طلبت من الجهاز المعاون رؤية مباريات كاملة للأنجولي أري بابل للتأكد من إمكاناته وقدراته الفنية قبل التعاقد معه".

ثم استدرك "طلبت ذلك مع بابل لأنني غير متأكد من قدراته وأخشى أن يكون صفقة يروج لها وكلاء وسماسرة أكثر من كونه إضافة قوية للفريق".

وأفصح "عودة الشيخ والتعاقد مع حمودي أهم عندي من صفقة بابل الصراحة، وأرى فيهما الإضافة أكبر".

هذا بالنسبة للصفقات الجديدة، لكن ماذا عن الراحلين عن الأهلي في يناير؟

قال البدري: "بالفعل أعطيت الضوء الأخضر لإدارة النادي لتسويق جون أنطوي والبحث له عن ناد آخر".

واستدرك "لكن الحديث عن رغبتي في رحيل ميدو جابر غير صحيح على الإطلاق، فأنا أرغب في استمراره ولا نية لدي للاستغناء عنه".

وأتم "بالنسبة لمحمد حمدي زكي، فأنا وافقت في البداية على إعارته لبتروجيت وقت التفاوض مع شيمليس بيكلي لكنه الآن عاد إلى حساباتي ولن أسمح برحيله".

التعليقات