دونجا: السوبر يجعلنا ننسى خسارة الأهلي.. وأحلم بالتتويج مع الزمالك
الخميس، 05 يناير 2017 - 20:47
كتب : محمد البنا
دونجا الزمالك وسموحة
قال محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب وسط الزمالك إن خوض مواجهة كأس السوبر ضد الأهلي يوم 10 فبراير المقبل يحفز اللاعبين لنسيان خسارة الدوري 2-0.
وخسر الزمالك من الأهلي في ختام الدور الأول ويلعب ضد غريمه التقليدي في الإمارات بكأس السوبر يوم العاشر من فبراير.
وأضاف دونجا عبر قناة أون سبورت الخميس: "سنلعب مباراة جديدة ضد الأهلي في كأس السوبر.. مباراة ببطولة وهذا يجعلنا ننسى سريعا هزيمة الدوري".
وتابع "كل اللاعبين في حالة تركيز لنسيان الخسارة، لأنك لن تنتظر للدور الثاني حتى تثأر أو الهزيمة تؤثر عليك سلبيا حتى تواجه الأهلي مجددا".
وأشار "قُرب مواجهة الأهلي تجعلنا في قمة التركيز لتعويض خسارة الدور الأول، وأحلم برفع كأس السوبر مع الزمالك".
ولم يشارك دونجا مع الزمالك في مباراة الأهلي، في حين اعتمد محمد حلمي على طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني