خبر في الجول - الإسماعيلي يوافق على رحيل جبرين وشريف حازم إلى الوحدة السعودي
الثلاثاء، 03 يناير 2017 - 13:55
كتب : ياسر الشريف
توريك جبرين
توصل مسؤولو الإسماعيلي إلى اتفاق مع إدارة نادي الوحدة بشأن انتقال لاعبي الدروايش توريك جبرين وشريف حازم إلى النادي السعودي على سبيل الإعارة.
وكان الوحدة تقدم بعرض للحصول على خدمات اللاعبين اللذين سينتقلان لمدة ستة أشهر إلى النادي السعودي.
وسوف يحصل الإسماعيلي بناء على هذا الاتفاق على مبلغ مالي لم يتم الإفصاح عنه بعد بجانب التوصل لاتفاق مع اللاعبين بشأن باقي مستحقاتهما لدى الإسماعيلي عن الموسم الحالي.
وكان الوحدة قد أرسل عروضا للأهلي والزمالك لضم صالح جمعة ومؤمن زكريا ومعروف يوسف، قبل أن يكشف عن رغبته في ضم ثنائي الدراويش. (تعرف على تفاصيل مفاوضات الوحدة مع 6 لاعبين من الدوري المصري)
وسبق لهشام مرسي رئيس نادي الوحدة أن صرح بصعوبة ضم لاعبين من الأهلي أو الزمالك وهو ما حول اتجاه الوحدة للتعاقد مع جبرين وحازم.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الوحدة
الإسماعيلي
كأس العالم - مصطفى شوبير يكرر إنجاز الحضري ويتصدى لركلة جزاء أمام إيران
مباشر كأس العالم - مصر (1)-(1) إيران.. تغييران لمصر في بداية الشوط الثاني